الصفحة الرئيسية
بحـث
تواصل معنا
Rss خدمة
 
  تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين

العدد 1435 – 10 ربيع الثاني 1442 هـ - الموافق 26 تشرين الثاني 2020م

الأخوّة... وصيّة الإمام العسكريّ

التبليغ في عهد حاكميّة الإسلام خيار الآخرةمراقباتسُلوك المؤمِنمراقباتفَلا مَنْجَى مِنْكَ إلاّ إِلَيْكَمراقباتالمعُافَاة في الأَديانِ والأَبدانمراقبات

 
 

 

التصنيفات » قدوة المبلغين
بيان نعمة وجود الإمام الخمينيّ (قدّس سرّه) والثورة للشباب
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق



يجب أن تبيّنوا للشباب عظمةَ النعمة الإلهيّة التي منّ بها الله -تعالى- علينا، بأن وهبَنا مثل ذلك القائد الفذّ [الإمام الخمينيّ (قدّس سرّه)]، ومثل ذلك التحرّك الجماهيريّ للشعب الإيرانيّ في ثورتنا العظمى. فشباب اليوم لم يدركوا مرحلةَ ما قبل الثورة، ولا معرفة لهم بها، وما جرى في هذا البلد من إذلالٍ للشعب. فقد حكم الأب والابن، وكلاهما جاء بهما الأجانبُ إلى السلطة، وطوال قرونٍ متمادية. هذه هي المرّة الأولى التي تأتي فيها -وبفضل الثورة التي اندلعت في هذا البلد- حكومات يكون ملاك المسؤولين فيها العلم والتقوى والعدالة وقيمة الشعب، فهم من الشعب وللشعب وفي خدمة الشعب، وليسوا من اللّصوص، ولا من المستغلّين، ولا من عملاء الأعداء.

وهذه الحقائق لم يسبق لها مثيلٌ في تاريخ إيران على مدى قرونٍ عديدة، وهي من عطاء الإسلام والثورة لهذا الشعب.

هذه الحقائق يجب عليكم بيانها لجيل الشباب؛ ليعلمَ ما كانت عليه إيران، وكيف أصبحَت، ومن أين انتقلَت، وإلى أين. واليوم تجلس حثالات تلك الأنظمة الفاسدة الذليلة الحقيرة المنهزمة في حجور أسيادها الذين يمدّونها بالأموال، ويفتحون لها أبواق دعايتهم؛ ليبثّوا أقاويلها، ويضعوا تحت تصرّفها الإذاعات والصحف؛ لتأخذ هي الأخرى بإثارة المؤاخذات ضدّ موضعٍ معيّن أو زاويٍة صغيرة من هذا النظام العظيم والجهاز الواسع، وتسعى لتضخيمِها. يجب أن يدركَ الشباب هذه الأمور. هذه من القضايا المهمّة التي يجب أن يتضمّنها اليوم تبليغُ الدين وتبيانُ الحقائق.

(من كلام للإمام الخامنئيّ (دام ظلّه)، بتاريخ 24 ذي الحجّة 1418ه)

13-05-2020 | 16-23 د | 247 قراءة


 
صفحة البحــــث
سجـــــــل الزوار
القائمة البريـدية
خدمــــــــة RSS

 
 
شبكة المنبر :: المركز الإسلامي للتبليغ - لبنان Developed by Hadeel.net